الخميس، 31 أكتوبر 2013

ماذا تعرف عن عناكب البحث وعناكب جوجل ؟

اليوم نقدم لكم موضوع رائع اليوم نقدم لكم درسا جديد  فى بحر دروس السيو Seo   موضوع يبحث عنه جميع المدونين الصغار الذين يبحثون عن معرفه ما هو الربوبات  ضمن دروس السيو 2014
اليوم نقدم لكم موضوع عن الربوات و عناكب محركات البحث
فى البداية لابد ان نوضح لكم تعريفا هاما عن عناكب البحث او روبوتات البحث لابد ان نجيب عن السؤال التالى .


ما هو عنكبوتة البحث او ربوتوتة جوجل ؟
                                                            
                                              هى عبارة عن برنامج صممه مهندوسو شركات محركات البحث العالمية مبرمج على مهام معينة  تحددها له محركات البحث العالمية الكبرى  لكى يقوم بالدخول تتصفح كل مواقع الانترنت  الموجودة فى العالم حيث تقوم بدور  التغلغل داخل جميع مواقع الانترنت حول العالم تقوم بالعديد من الادوار الكبرى وهى التناسق والتكامل بين المحتوى الموجود فى المقالة بين الاعلانات التى تعرضها الشركة اذا وجدت مقالة عن الكلاسيكو ترى العلانات الموجودة عن الكليسكو والكرة العالمية .
والوظيفة المثلى للعناكب التى تفيدنا نحن المدونين الصغار هى قيامة بعمل فهرسة وارشفة لموقعك وسنوضح فكرة عمل هذه الطريقة
تقوم شركات محركات البحث العالمية بتجميع كل كلمات محتويات الانترنت فى العالم كله وتقوم بتقسيمها الى قوائم فعندما تبجث عن كلمة تجد قائمة هذه الكلمة فى جوجل التى قسمتها .
كيف يعمل عناكب البحث :

يقوم عنكبوتة البحث واصدقائها بالذهاب الى موقعك واخذ كود HTM  وارسالة الى جوجل او اية محرك بحث اخر ثم يبدأ بزيارة جميع روابط موقعك وتقوم بعمل هذا اكثر من مره .
هناك ملحوظة مهمة لابد ان يعلمها ايه مدون الذي يسأل عدة اسالة عن الربوتات وهى متى يدخل الربوت موقعى ؟ ولايستطيع اى شخص ما ضمان استقطاب الربوتات الى موقعك .
لابد ان تعرف ان ارشفة موقعك وحصولك على ترتيب يعتمد على الوقت والعمل وجودة المحتوى  .

واليكم مجموعة كاركتير رائعة تحتاج الى تعليق من سيادتكم عن عناكب البحث مع بعضها


0 التعليقات:

إرسال تعليق